recent
أخبار ساخنة

مشروب تخسيس البطن في يومين/ أقوي مشروبات حرق الدهون والنتيجة مذهلة

مشروب تخسيس البطن في يومين :يعد اكتساب ا الدهون حول منطقة البطن أمر سهل للغاية . إلا إن فقدانها يمكن أن يكون من أصعب ما يكون بل وأكثر تحديًا مما تعتقدي.

مشروب تخسيس البطن في يومين
مشروب تخسيس البطن في يومين



لذا من الضروري إدراك أن فقدان دهون البطن هو عملية تدريجية تتطلب المزج الصحيح بين التمارين و النظام الغذائي الصحي. ولا يمكنك تحقيق ذلك بين عشية أوضحاها . ولكن من الممكن التخلص من الدهون المتراكمة في البطن التي تجعلك تشك في نفسك بأبسط التغييرات في نمط الحياة.
 ومع النظام الغذائي المتوازن وكذلك الأطعمة الغنية بالألياف هي كل ما تحتاجينه ، لكن يجب ألا تنسى أهمية بعض المشروبات التي يمكن أن تسهل من عملية التمثيل الغذائي لديك. وكذلك محاربة دهون البطن العنيدة ومساعدتك على الوصول إلي أهدافك في إنقاص الوزن.

إلا إن هذه المشروبات لا تعمل كنوع من الجرعات السحرية والتي من شأنها أن تفقد كل وزنك الزائد فى خلال أيام ، ولكن عند إضافتها إلي النظام الغذائي الصحيح يمكنه أن يحقق لك نتائج مذهلة.
اليوم في موقع وصفة شيف نقدم لكي أفضل المشروبات للتخلص من الوزن الزائد في الجسم كما إنها تساعد في حرق الدهون المتراكمة في البطن والارداف

مشروبات لتخسيس البطن في يومين

  • مشروب الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة القوية.و المعادن و الزّيوت المهمّة التي تعمل على تحسين حركة الأمعاء و تسهل عمليّة الهضم، و تحسن امتصاص العناصر الغذائيّة.
ويعد هذا المشروب مثالي لحرق دهون البطن و الفخذين، وإنقاص الوزن . كما يساعد الزنجبيل على رفع معدلات حرق السعرات الحرارية و زيادة معدلات التمثيل الغذائي في الجسم، ممّا يعني التَخلُّص من الدهون الزائدة و تنحيف الكرش. 

مشروب  الزنجبيل لتخسيس البطن في يومين

كما يُعطي إحساس بالامتلاء و الشبع لفترة من الزمن، ممّا يعني استهلاك أقل للسعرات الحرارية وذلك لإحتوائه على كميات من الالياف الغذائية.

طريقة تحضير مشروب الزنجبيل للتخسيس
 قومي بوضع كوب من الماء علي النار يغلي . ثم قومي بإضافة ملعقة من الزنجبيل والسكر واخفضي النار بضع دقائق ثم يصفي ويشرب علي الريق بشكل يومي . 
يعتبر هذا المشروب سحري لتخسيس البطن والخصر.
كذلك استخدمي مغلي القرفة والزنجبيل للحصول علي بطن ممسوح بسهولة.

  • مشروب القرفة
 تعمل القرفة علي تقليل مستوي السكر في الدم .وتعطي إحساس بالإمتلاء. فهي مشروب طبيعي لتخسيس البطن والجناب وخسارة دهونك المتراكمة في الأرداف .

القرفة لتخسيس البطن في يومين
القرفة لتخسيس البطن في يومين



طريقة تحضير مشروب القرفة لتخسيس البطن 
 ضعي كوب من الماء المغلي مع نصف ملعقة من القرفة ويحلي بنصف ملعقة من العسل .اشربي المشروب مرة إلي مرتين يوميا للحصول علي أفضل النتائج 
لإزالة السموم وهو أيضاً يخلصك من دهون البطن و الحصول علي نتيجة رائعة .
  • مشروب الشاي الأخضر
 لنسف دهون الكرش يعد تناولك الشاي الأخضر في الصباح الباكر وقبل النوم .من أقوي وصفات تخسيس البطن التي يلجأ لها كثير من الناس لتخسيس منطقة البطن بسرعة بدون رجيم .حيث يحتوي علي نسبة عالية من ال(Flavonoid) وهو غني بمضادات الأكسدة والتي تعمل علي تكسير الدهون الزائدة عن حاجة الجسم .

  • مشروب القرنفل

يعد القرنفل من أقوي وصفات التخسيس بالأعشاب . والتي تعمل علي شد البطن وتنحيف الخصر بطريقة طبيعية وأمنة .

  • مشروب الكمون

يتميز الكمون بإنخفاض السعرات الحرارية .وهو يعزز عملية الأيض أيضا . مما يساعد في تنقية الجسم من السموم .و يساعد علي تخسيس الأرداف والكرش في وقت بسيط .

 فقط ضعي كوب من المياه الساخنة . وملعقتان من بذور الكمون . وانقعي الخليط ليلة كاملة ويصفي ويشرب مرتان يوميًا.

  • فوائد الماء و الليمون في التخسيس

وصفة الماء والليمون وصفة مجربة منذ القدم في إزالة الدهون في منطقة البطن . والحصول علي بطن مشدود . فقط عليك إتباع بعض تمارين البطن للحصول علي نتيجة مثالية .في أيام قليلة .
 ضعي عصير ليمونة علي كوب من الماء واغليه علي نار هادئة لمدة دقيقتين . ويشرب يوميا صباحا وقبل النوم .

فيديو أسهل طريقة لتنحيف البطن في أسبوع



مشروبات لتخسيس البطن سالي فؤاد


نقدم لكي أيضا نصائح خبيرة التغذية سالي فؤاد حول عدد من مشروبات حرق دهون البطن وتخسيس الكرش وهي خمسة مشروبات .

  1. مشروب النعناع بالليمون.
  2. مشروب العسل والليمون .
  3. مشروب خل التفاح.
  4. مشروب النعناع بالبرتقال.
  5. مشروب القرفة بالزنجبيل.

مشروبات للتخسيس السريع للبطن والأرداف


  • القهوة.
  • عصير الخضروات .
  • الماء
في النهاية . أرجو أن أكون قد أجبت علي جميع تساؤلاتكم حول مشروب تخسيس البطن في يومين . لا تنسي مشاركة المقال والي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله.

كلمات البحث

#مشروب تخسيس البطن.

# مشروبات تخسيس الكرش .

# مشروب لتخسيس الكرش في أسبوع .

#مشروبات لتنحيف الكرش في أيام.

#مشروبات لتنحيف البطن و الكرش.

# مشروب تخسيس البطن في يومين .
author-img
فريدة يحيي

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

CONTACT FORM

اضغط لايك لصفحتنا علي الفيسبوك

google-playkhamsatmostaqltradent www.google-analytics.com google-analytics.com google-site-verification: google8a50f4bdad1c3a7d.html