recent
أخبار ساخنة

تخسيس البطن في يومين: أفضل وصفات تخسيس الكرش في يومين فقط

تخسيس البطن في يومين:  أفضل طريقة لتخسيس الكرش في يومين فقط: سنتناول فى هذا المقال  وصفات مجربة ومضمونة . للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن . بطريقة سهلة بدون رجيم .

يعاني  الأشخاص كثيرا من عدم تناسق الجسم . وخاصة منطقة البطن . علي الرغم من اتخاذ العديد من الإجراءات المرهقة مثل تجنب تناول أطعمة معينة . أو اجراء حمية غذائية أو ريجيم إنقاص الوزن . وكذلك تقليل السعرات الحرارية في الطعام .أو التمرين المستمر لشد عضلات البطن .


تخسيس البطن في يومين

إلا ان هناك بعض الوصفات الفعالة في مجال التخسيس وحرق الدهون وتخسيس الكرش بشكل طبيعي .والتي أثبتت فاعليتها حيث تظهر النتيجة واضحة عند الإستمرار والمواظبة علي تناول الوصفة بإنتظام.

وصفات تخسيس البطن في يومين

فوائد الشاي الأخضر لتخسيس البطن

يعد الشاي  الاخضر من اكثر المشروبات صحية جسمك كله وله فوائد مذهلة في التخسيس وخاصة تخسيس البطن .حيث يساعد على إذابه الدهون المتراكمة منطقة الكرش.

كلنا نعرف أن  الدهون المتراكمة في جميع أجزاء الجسم تغير من شكل القوام فيصبح غير رشيق مما يشعر الفرد بالاحراج دائمًا.

 إن تخسيس البطن يحتاج أيضًا الى نظام غذائي متوازن بجانب ممارسة بعض التمارين الرياضية. وتناول بعض المشروبات الحارقة للدهون. مما يساعد على اذابة دهون البطن بشكل أسرع.


 يساعد الشاي الاخضر الجسم على التخلص من تراكم الدهون في منطقة البطن فى اسبوع.  و يتم تناوله بطريقة الكشري( ليس مغلي) من مرة إلى مرتين يوميًا على مدار اليوم كحد أقصي  وذلك للحد من تراكم الدهون في منطقه البطن.

 كذلك يحتوي الشاي الأخضر على مواد تعمل على تقليل نمو الخلايا الدهنية المسؤلة عن زيادة الوزن. وهي ايضا تحث الجسم على تحويل الطعام الى طاقة بشكل أسرع.

ولكن عليك تناوله بدون اضافه سكر او يمكنك تحليته البدايه  بنصف ملعقة من العسل

فوائد ماء الكمون لتنحيف البطن

يعتبر الكمون من النباتات الفعاله في التخلص من الوزن الزائد وخاصة في منطقة الكرش. حيث يتمتع بقدرته الكبيرة على تحسين عملية الهضم. وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية.

 بجانب أنه يعمل علي تعزيز  إمتصاص المواد الغذائية الطعام .ومنع تخزين الدهون  في الجسم  وخاصه في منطقة الكرش.

 كذلك فانه يعمل على تنظيم معدل الكولسترول  و بالتالي ينظم مستوى السكر في الدم.

يمكنك تحضير ماء الكمون اكثر من طريقة

  •  ينقع ليلة كاملة شرائح ليمون  في كوب كبير من الماء المغلي ثم يضاف له ملعقة كبيرة من الكمون ويصفى في الصباح ويشرب على الريق يوميا.
  •  نمزج عصير ليمون فى كوب ماء مغلي ويضاف إليه ملعقة كبيرة من مطحون الكمون ويترك لمدة خمس دقائق .و يصفى ويشرب قبل الوجبات الاساسية لعدة أيام .
  • في كوب من الماء المغلي قومي بوضع ملعقة من القرفة المطحونة.  وملعقة من الزنجبيل المطحون . وملعقة من الكمون مع  عصير ليمونة. و يترك نصف ساعة ويمكنك  شرب هذا المشروب ثلاث مرات يوميا قبل تناول الوجبات الاساسية

ماء الشمر و ازالة دهون البطن والأرداف

يحتوي الشمر علي نسبة عالية من الألياف. التي تساعد علي التخلص من الدهون المتراكمة بسرعة وبطريقة أمنة .

كذلك لانه يساعد على شد البطن والقضاء على الترهلات الموجودة بالجسم.

  • ويمكنك تحضيره عن طريق خلط  زيت الشمر مع زيت الزيتون و إدهني منطقة الكرش مع التدليك لمدة خمس دقائق. وكرري نفس الخطوات مرتين يومياوسوف تحصلين علي بطن نحيف ومشدود في اسرع وقت.

فوائد ماء الليمون والعسل في تخسيس البطن والارداف

لا يعرف الكثير منا فوائد مشروب ماء الليمون والعسل في تنحيف منطقة الكرش . حيث يساعد في حرق الدهون بشكل اسرع .إلي جانب انها مشروبات طبيعية لا تسبب المشاكل الصحية للجسم.

  •  ان شرب ماء الليمون بالعسل في الصباح يعمل على تخسيس البطن والارداف و إزالة الدهون المتراكمة. حيث تحافظ الياف البكتين التي توجد في الليمون علي تنظيم مستويات الكوليسترول وتحد من الشعور بالجوع وعدم الافراط تناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.
  • وللحصول علي نتيجة ممتازة يمكنك اتباع بعض تمارين البطن في المنزل للمساعدة في حرق دهون بطنك والحصول علي بطن مسطح ومشدود .
  •  ضعى عصير ليمونة في كوب من الماء المغلي مع نصف ملعقة من العسل .ويشرب يوميا على الريق قبل وجبة الإفطار.

خلطه تخسيس البطن في أسبوع 

خلطة مجربة لإزالة الكرش  وتخسيس البطن في أسبوع  بدون رجيم.

  • وهي خلطه القهوة. ويتم تحضيرها عن طريق وضع 3 ملاعق من القهوة على نصف كوب من الماء الساخن و يقلب بشكل جيد ثم يتم تدليك البطن بهذا الخليط مدة ربع ساعة .ثم قومي بغسل منطقة البطن وكررى الخطوات لمدة شهرين الحصول على نتائج جيدة.

فيديو طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

خلطة لتنحيف البطن فى يومين

  • نحفي البطن ب خلطه تخسيس البطن .تخلصي من الكرش عن طريق خلطة تخسيس البطن  وازالة الكرش.بليمونه وكوب ماء . 
  • وذلك عن طريق تقطيع الليمونة لقطع صغيره ووضعها على كوب من الماء اشعر بهذا المشروب يوميا على الريق تطبيق جدا للتخسيس الخاصه تخسيس البطن الدهون المتراكمه ويحط من الشهيه المفتوحه وهي وصفة مجربه منذ زمن طويل

طرق تخسيس البطن وازالة الكرش 

هناك نصائح عديده عن كيفية التخلص من دهون  الكرش و تخسيس البطن   بشرب  بعض الاعشاب الطبيعية  ولكن يفضل عدم الإكثار  من تناولها .  حتى لا تؤدي نتيجه عكسية.

كذلك الإكثار من تناول البروتين . والتوقف تماما عن تناول الكربوهيدرات. والسكر الأبيض . مع الإكثار من شرب الماء .

وفي النهاية ارجو ان اكون قد وفقت في الاجابة عن تساؤلاتكم حول موضوع اليو(تخسيس البطن في يومين ) دمتم في رعاية الله.


كلمات البحث

#تخسيس الكرش في يومين.

# مشروبات لتخسيس البطن.

# تمارين تخسيس البطن

#طريقة فعالة لخسيس الكرش في أسبوع .

#وصفة لتخسيس الكرش في أسبوع بدون رجيم.

#اسرع طريقة لتخسيس الكرش في يومين بدون رجيم.

author-img
فريدة يحيي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    CONTACT FORM

    اضغط لايك لصفحتنا علي الفيسبوك

    google-playkhamsatmostaqltradent www.google-analytics.com google-analytics.com google-site-verification: google8a50f4bdad1c3a7d.html