recent
أخبار ساخنة

تخسيس البطن والأرداف في أسبوع

تخسيس البطن والأرداف في أسبوع : اليوم نكشف لكم عن أفضل الوصفات لتخسيس البطن  .والتي يمكنك ان تناولها في الصباح وسوف تساعدك على التخلص من دهون البطن والارداف في اسبوع، وستندهشين من  النتائج التي ستظهر في خلا ل أيام قليلة.

تخسيس البطن والأرداف في أسبوع
 تخسيس البطن والأرداف في أسبوع 

  • ماء الكمون ل تخسيس البطن والأرداف في أسبوع

يعد الكمون من التوابل الشهيرة التي توجد في معظم المطابخ الهندية. كما يرفع الماء المنقوع بالكمون من مستوي عملية التمثيل الغذائي والهضم. ممايساعدك على إنقاص الوزن بسرعة، كمايشعرك بالشبع ويمنعك من الإفراط في تناول الطعام.

 تحضير مشروب ماء الكمون لتخسيس البطن والأرداف في أسبوع

فقط أضفي ملعقة كبيرة من بذور الكمون علي 1كوب من الماء وتترك ليلة. وفي الصباح يتم تناولها على معدة فارغة. بعد تصفية الماء ، وسوف تتفاجئى بالنتائج، وبالتأكيد لا تنسى ممارسة بعض تمارين تنحيف البطن للحصول على أفضل النتائج.

  •  الشاي الأخضر و تنحيف البطن والارداف في اسبوع


 سمعنا وقرأنا كثيرا أساطير عن  مدي فاعلية  مشروب الشاي الأخضر في خسارة الوزن وخاصة دهون البطن والأرداف ، بالفعل هو مشروب صحي للغاية، حيث أنه يحتوي على مضادات أكسدة بدرجة عالية، فهو يقدم العديد من الفوائد الصحية.
 ويمكن أن يساعدك تناول كوب  من الشاي الأخضر في الصباح الباكر قبل الإفطار، على فقدان دهون الكرش والجناب وتخسيس الجسم باستخدام الأعشاب. 

سوف يثبط  الشاي الأخضر شهيتك ويمنع من الإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق ، ولكن عليك أخذها بدون سكر وستندهشين لرؤية الفرق في غضون أيام قليله، 

ولكن لا تبالغي في تناوله، يكفيك كوبان من هذا المشروب  دون زيادة، لأن المزيد من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان عنصر الكالسيوم من العظام.

 ماء الشمرل تخسيس البطن والأرداف في أسبوع


يتم مضغ الشمر بعد الوجبات منذ زمن طويل في الهند، كما  تستخدم في العديد من العلاجات التقليدية، تأتي هذه الاعشاب مع العديد من الفوائد الصحية، مثل إزالة السموم من الجسم والتي تساعد في إنقاص الوزن. 

طريقة تحضير وصفة ماء الشمر ل تخسيس البطن والأرداف في أسبوع


فقط ضعي  1ملعقة كبيره من بذور الشمرعلي 1كوب من الماء و اتركيها ليلة كاملة،  ثم صفي الماء في الصباح واشربيه على معده فارغه، هذا المشروب يعد من أقوي مشروبات لتنحيف  البطن و الارداف.

  • ماء الليمون والعسل لتخسيس البطن والارداف فى اسبوع


يأتي الليمون غنياً بفيتامين سي ومضادات الأكسدة ، كما أنه يزيد من عملية التمثيل الغذائي ، وإذا تناولته علي معدة فارغة في الصباح ، فإن ذلك سوف يساعدك على حرق دهون الارداف والبطن.

كما أنه سينشطك ويعمل علي تجديد شبابك.

تحضير ماء الليمون والعسل لتخسيس البطن و الأرداف في اسبوع

ببساطة اعصرى عصير ليمونة علي كوب من الماء الدافئ، ثم أضيفى إليه ملعقة صغيرة من العسل، ويصبح مشروبك جاهزا، فهذا يعد المشروب المثالي لفقدان الوزن في اسرع وقت بدون رجيم.

  • تخسيس البطن والأرداف في أسبوع

يعد تخسيس البطن في أسبوع أمر مستحيل، أو مجرد كلمات دعائية نسمعها من الشركات التي تروج لمنتجاتها التي تعمل على التخسيس وخسارة الوزن  بدون فاعلية حقيقية.

لكن في الحقيقة يمكنك أن تجدى فارقاً في كمية الدهون في منطقة البطن خلال اسبوع واحد، وذلك من عن طريق الالتزام ب تمارين البطن .  مع اتباع نظام غذائي صحي وتجربة أي من الوصفات المذكورة في  المقال، لخسارة دهون البطن.

كما أن هناك بعض الطرق التي تساعدك في خسارة الوزن والتحكم في شهيتك وعدم تناول الأطعمة أو المشروبات التي تعمل علي زيادة الدهون، ومن بين هذه الطرق ما يلي:
  1. عليك شرب عصيراً مليئ بالبروتين والألياف، لكن بدون اضافة سكر .
  2. أضيفى القرفة إلى وجباتك الغنية بالكربوهيدرات وذلك لتحسين توازن السكر في الدم
  3. قومي باداء التمارين على معدة فارغة
  4. قللي من تناول السعرات الحرارية قبل النوم عندما يكون التمثيل الغذائي في الجسم أقل.

فيديو تخسيس البطن والأرداف في أسبوع 

author-img
فريدة يحيي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    CONTACT FORM

    اضغط لايك لصفحتنا علي الفيسبوك

    google-playkhamsatmostaqltradent www.google-analytics.com google-analytics.com google-site-verification: google8a50f4bdad1c3a7d.html